رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يستدرج «فتاتين» من مول بـ«مدينة نصر» ويفعل شيئًا غير متوقع

النبأ


أقدم شاب على استدراج فتاتين من داخل مول شهير بـ«مدينة نصر»، واستطاع إيهامهما بقدرته على توفير فرصة عمل لهما، وطلب منهما التوجه بصحبته لإجراء «انترفيو» بمقر إحدى الشركات بالشيراتون.

وأدعى الشاب أثناء التوجه للمكان المشار إليه، وجود عطل بالسيارة خاصته، وطلب منهما النزول لإصلاحه، وفوجئوا بفراره بالسيارة وبداخلها حقائبهم وهاتف محمول و1500 جنيه.

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندى مدير المباحث، من القبض على المتهم وتبين أنه صاحب مركز رياضى شهير بمدينة نصر.

تلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث مدينة نصر أول، إخطارًا من النقيب أحمد حربى، رئيس نقطة شرطة سيتى ستارز بتلقيه بلاغا من كل من آلاء خ م، 22 سنة، حاصلة على ليسانس نظم معلومات وسحر ش ح، 22 سنة، طالبة مفادة قيام شخص بسرقتهما أثناء توجههما بصحبته للحصول على فرصة عمل. 

وبإجراء التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة سامح أ، 43 سنة، مدير مركز دولي لرياضات الدفاع عن النفس وهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 6 شهور فى قضية سرقة.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه بحوزته المسروقات والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وسكين وزجاجتين بلاستيك بداخلهما عصير؛ وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير الأمن أمر بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.