رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قبل عيد الأضحى المبارك».. محافظ سوهاج يشن حملات مكبرة على الأسواق

محافظ سوهاج _ أرشيفية
محافظ سوهاج _ أرشيفية

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، تحرير 24 محضر مخالفات تموينية متنوعة بمركز طما شمالي المحافظة خلال حملة مكبرة شنتها الوحدة المحلية على الأسواق ومحلات تداول السلع الغذائية بالتعاون مع الصحة، والطب البيطرى، والتموين.

جاء ذلك تنفيذا لخطة المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وإحكام الرقابة على الأسواق ومكافحة الجرائم التموينية والتأكد من سلامة وصلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

من ناحيته، أوضح أحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أن الوحدة المحلية شنت حملة تموينية مكبرة لضبط الأسواق والأسعار بدائرة المركز، بالاشتراك مع مكتب مراقبة الأغذية، وإدارة الطب البيطري، ومكتب تموين طما.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما أن الحملة تمكنت من تحرير 6 محاضر صحية لعدم حمل شهادة صحية سارية، و2 محضر نظافة، و16 محضر عدم الإعلان عن الأسعار، وجارِ أعمال المتابعة بصفة دورية وتكثيف الحملات وإحكام الرقابة على الأسواق.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى الصحة والتموين والطب البيطرى بتكثيف الحملات وإحكام الرقابة على الأسواق والمحلات وسيارات نقل المواد الغذائية وضبط الأسعار، ومكافحة الجرائم التموينية المختلفة وحماية المواطنين.