رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 19-7-2018

النبأ


برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الخميس، تكتشف فيك مزايا وإيجابيات لم تكن تعرفها، الحظ يدعمك في فتح صفحة جديدة ومهمة جدا، مزودة بإرادة صلبة وبقدرة على التحرك الحر.

مهنيًا: قد تسترد أموالاً من شخص ساعدته فى الماضى، وأنت أيضًا حسن الحظ فى المخططات المالية، كما أنك ترى اليوم ملامح واضحة لحياتك المهنية ويمكن أن تجتاز أية مقابلات عمل أو اختبارات بسهولة.

عاطفيًا: تميل للمغامرات العاطفية غير المحسوبة، وقد تتعرض للإحراج الشديد بسبب الإقدام على مغامرة من هذا النوع والنتيجة لن تكون أبدًا فى صالحك وربما يجعلك هذا تعيد التفكير فى ما تخطط له على الصعيد العاطفي.

صحيًا: تشعر بالحيوية بحيث يمكنك الخروج لممارسة نشاط بدنى مثل الجرى أو الذهاب للجيم.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.