رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على رجل أعمال شهير في سوهاج

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج - أرشيفية


قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، إن مديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الأموال العامة ومباحث سوهاج تمكنت من القبض على رجل أعمال شهير بالمحافظة استولى على أموال أبناء المحافظة، وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك في إطار خطة المحافظة لمكافحة الفساد تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن والقضاء على الفساد بكل أنواعه.

وأشاد المحافظ بدور مديرية أمن سوهاج ومجهودات اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية في حفظ الأمن الأمان بالمحافظة، وضبط المخالفات، وكذلك تنفيذ مبادرة "سوهاج خالية من الخصومات الثأرية" التى أطلقتها محافظة سوهاج بالتعاون مع مديرية الأمن.

ويذكر أنه وردت عدة بلاغات إلى مديرية أمن سوهاج تتعلق بقيام "ن. ا" وهو يدعى أنه رجل أعمال شهير بمدينة أخميم بسوهاج، قام بالاستيلاء على أموال المودعين في شركاته لتوظيفها، وتولى العميد صلاح أبو سحلى، رئيس فرع الأموال العامة مهمة جمع المعلومات والتأكد من صحة البلاغات وتبين أن رجل الأعمال يقوم بعدة أنشطة تجارية وبيع سيارات وشركة إعلانات وتجارة عقارات ومطاعم وكافيهات بأموال المودعين.

تحركت مأمورية مشتركة من مباحث سوهاج بقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس البحث الجنائي لفرع شرق، والمقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث أخميم مع قوة مشتركة مع مباحث الأموال العامة برئاسة العميد صلاح أبو سحلى مدير فرع جنوب الصعيد بالأموال العامة وتم القبض عليه وعمل المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.