رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أخطر عملية «سطو مسلح» على سيارة شركة شهيرة بـ«الشرقية»

المتهمان
المتهمان


نجح رجال الأمن بالشرقية في ضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على سيارة تابعة لشركة مستلزمات طبية، وسرقة مبالغ مالية كبيرة منها.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود بلاغ من محاسب وسائق بإحدى شركات المستلزمات الطبية بأنه أثناء استقلالهما إحدى السيارات التابعة للشركة عقب صرفهما مبلغا ماليا قدره 635515 جنيهًا مرتبات العاملين من أحد البنوك بالقاهرة، وسيرهما بطريق بلبيس الصحراوى اتجاه القاهرة اصطدمت بها «سيارة فان» وترجل منها ثلاثة أشخاص مُلثمين بحوزتهم سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش واستولوا منهما على المبلغ المالى بالإكراه وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث مشترك بين أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، وقطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من «ولاء الدين. م. ع» 35 سنة، فنى بذات الشركة، و«محمد. س. س» 27 سنة، سائق، و«قاسم. أ. أ» 32 سنة، و«محمد. س. ع» سائق، 28 سنة، المقيمين بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات، وعمل مراقبات للمتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختفائهم بها، ما أسفر عن ضبط الأول والثانى، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم في الجريمة، والمبلغ المالي المستولى عليه.