رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل «صحة الشرقية» يزف أخبارًا سارة بخصوص مستشفى «القنايات المركزي»

د.هشام شوقي مسعود
د.هشام شوقي مسعود وكيل الصحة بالشرقية


زار الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مدينة القنايات، وعقد اجتماعًا بقيادات مجلس المدينة، بحضور السيد العسيلي، رئيس المدينة، المهندس بهاء العطار، المقاول المسئول عن الأعمال بمستشفي القنايات، وجميع الأطراف المعنية، من مديرية الصحة بالشرقية ومجلس المدينة، لمعرفة أسباب عدم الانتهاء من تشطيب الدور الثالث بمستشفي القنايات المركزي، وبحث كيفية إزالة العقبات التي تمنع استكمال المبني.

وأكد الدكتور هشام شوقي مسعود، أنه تم التوصل إلى اتفاق لتذليل العقبات، من جانب مديرية الصحة ومجلس المدينة والمقاول، والتواصل مع المجتمع المدني للانتهاء من الأعمال المتبقية في التشطيب، حتي يتسني للمديرية الاستفادة من جميع أدوار مبني المستشفي وتشغيله، لإمكانية تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين بمدينة القنايات.

وقام وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بتفقد مستشفي القنايات المركزي، وتفقد الدور الثالث من المستشفي، بحضور المقاول والأطراف المعنية، وتم الاتفاق على بدء الأعمال في خلال ثلاثة أيام.

وأوضح "مسعود"، أنه فور الانتهاء من الأعمال سيتم تشغيل العناية المركزة، بطاقة استعابية (23) سريرًا بدلاً من العناية الحالية بقوة (6) آسرة، وأيضاً تشغيل قسم الغسيل الكلوي، بقوة (37) ماكينة، بدلاً من الحالية بقوة (15) ماكينة، وأيضاً قسم الحضانات، بقوة (35) حضانة، بدلاً من الحالية بقوة (15) حضانة.

كما تفقد وكيل الوزارة، الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفي، وزيارة مرضي قسم الجراحة، والاطمئنان عليهم عقب خروجهم من قسم العمليات، كما شدد علي الإنتهاء من قوائم الإنتظار الخاصة بالعمليات الجراحية.