رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شروط وطريقة التقديم لرياض الأطفال بالمدارس التجريبية والقومية في الإسكندرية

رياض الاطفال
رياض الاطفال


قالت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه تم أمس الأربعاء، بدء التقدم لتنسيق مرحلة رياض الأطفال بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية للعام الدراسى 2018-2019.

وأشار بيان، إلى أن قواعد وشروط التقدم لتنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات والمدارس القومية، تنص على التقدم من يوم الأربعاء الموافق 20 /6/ 2018 ويستمر لمدة شهر، وأن سن التقدم من مواليد 2 من أكتوبر 2012 حتى مواليد 1 أكتوبر 2014 سوف يتم القبول وفقا للسن والكثافة، وأن التقدم للمدارس القومية "عربى ولغات" عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وأكدت وكيل الوزارة، أن التقدم للمدارس الرسمية لغات بمراكز التقدم بالإدارات التعليمية ولطباعة الاستمارة والتقدم ومعرفة شروط وقواعد التنسيق عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم، وتسلم طلبات التقدم بمراكز استلام طلبات الالتحاق بالمدارس الرسمية للغات بالإدارات التعليمية للعام 2018-2019.

وأوضحت أن ملف التقدم يجب أن يحتوى على طلب الالتحاق، استمارة الرغبات، صورة شهادة ميلاد الرقم القومى للطفل، صورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر وأخيرا اقرار ولى الأمر بعد التقدم بأكثر من إدارة.