رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشافعي: طريقة كوبر عليها علامات إستفهام.. ولابد من مساندة منتخبنا

الإعلامي رمزي الشافعي
الإعلامي رمزي الشافعي


ناشد الإعلامي الرياضي رمزى الشافعى الجميع بضرورة  مساندة ودعم منتخب المصرى فى مونديال روسيا ٢٠١٨ وتحديدا بعد الأداء الجيد أمام أوروجواي رغم الخسارة في الدقيقة الأخيرة بهدف نظيف .

وأشار الشافعي خلال الحلقة أن الكثير من النقاد الرياضيين المتابعين لاداء المنتخب المصرى يدركون جيدا أن طريقة لعب مدرب المنتخب عليها الكثير من التحفظات وعلامات الاستفهام وهناك الكثير من الأسئلة التى تطرح فى الاستوديوهات الرياضية ومنصات التحليل وهى لماذا دائما لايحافظ هيكتور كوبر على النتيجة حتى نهاية المبارة .

وتسائل رمزي الشافعي لماذا يصر على الاعتماد على الجانب الدفاعى الصريح طوال التسعين دقيقة واين الجانب الهجومى من تشكيلة المنتخب أسئلة كثيرة تطرح لن نستفيض الآن فى نقد أو تحليل لأننا فى وقت دعم ومساندة المنتخب فى مبارياته القادمة فى المونديال على الجميع ان يدرك أهمية مساندة المنتخب المصرى بكل قوة أمام روسيا وبعدها مبارة منتخب السعودية .

واشاد الاعلامى رمزى الشافعى مذيع برنامج الهداف على فضائية الصحة والجمال Hbc نثق فى قدرة منتخبنا المصرى على تخطى عقبة روسيا نظرا للمجهود الرائع الذى بذله اللاعبين فى مبارة الاوروجوى وتألق الكثير من اللاعبين وفوز محمد الشناوى حارس منتخبنا برجل المبارة كأفضل لاعب فى المبارة .

ووجه مذيع برنامج الهداف برسالة إلى الجهاز الفنى للمتتخب المصرى لايوجد منتخب فى العالم الآن يعتمد على تشكيلة دفاعية بحته بدون أنياب حقيقية تنفذ بعض الهجمات المرتدة على مدار اللقاء هذا ما لا يفعله هيكتور كوبر المدير الفنى الذى لعب على التعادل فى مبارة الاوروجوى منذ البداية فلو لعب كوبر على الفوز من البداية لفاز بالمبارة لقدرة اللاعبين وظهورهم بمستوى متميز طوال المبارة .