رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة شهيرة تفضح علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني بعد حفل روسيا

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


عادت أقاويل ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، من جديد، على الساحة الفنية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حفل "الهضبة"، الذي أحياه مساء، أمس الإثنين، في روسيا، على هامش دعم المنتخب المصري في مونديال كأس العالم.

جاء ذلك بعدما غنى "عمرو" لـ"دينا"، بشكل علني، أغنية "أجمل عيون"، والشهيرة بـ"برج الحوت"، وأثناء اندماجه في مقطع "والله بحبك موت"، نظر إليها، ما أركبها وسط الحضور، وجعلها تنظر في الأرض، هربًا من نظراته التي أحرجتها.

هذا التصرف "الجرىء" من "الهضبة" جعل الكثيرون يؤكدون أن العلاقة بينهما تجاوزت حدود الصداقة، وأنهما بالفعل يستعدان للزواج، كما انتشر الفيديو بسرعة فائقة بين "السوشيال ميديا".

وما زاد من تأكيد هذه الأقاويل، هو نشر الفنانة أميرة هاني، مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

بل أنها علقت عليه قائلة: "عجباني روحهم قوي ماشاء الله.. سيبوا الناس في حالها ده حقهم، اللي يحب يحب و اللي يتجوز يتجوز واللي يطلق يطلق، ركزوا في حياتكوا بدل ما تشغلوا بالكوا و تاخدوا من طاقتكوا.. اتجوزوا ولا لأ.. وكإنكوا ولاد خالتهم .. بتحطوا نفسكوا في شوية مواقف بااااايخة بصوت عادل إمام".




وكانت انتشرت أقاويل عديدة حول استعداد عمرو دياب ودينا الشربيني، للاحتفال بحفل زفافها، خلال الفترة المقبلة، في جزيرة ميكونوس باليونان، لكن لم يؤكد أو ينفي أي منهما حقيقة هذا الأمر.