رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلية لندن للأعمال LBS تناقش هشام عز العرب و تحتفي بالبنك التجاري الدولي

هشام عز العرب
هشام عز العرب


أكد هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي أن الحلول المؤقتة لعلاج المشاكل الاقتصادية مجرد مسكنات للألم، وليس علاج جذري للمشكلة، وأن العلاج الحقيقي يكمن في حل المشكلة من أساسها، والقضاء على سبب الألم نفسه.

جاء ذلك خلال جلسة نقاشية أقامتها كلية لندن لإدارة الأعمال بالمشاركة مع معهد القيادة التابع للكلية، والتي جاءت تحت عنوان "قيادة التحولات الكبرى وقت الأزمات: حوار مع البنك التجاري الدولي".

خلال الجلسة استعرض عز العرب ملامح ريادة البنك التجاري الدولي CIB في التحول المصرفي وتطور أعمال البنك ونجاحه في إضافة وتعظيم القيمة لكل من العملاء والمساهمين والمجتمع المصري.

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي خلال الجلسة أن الحلول الحقيقية للمشاكل الاقتصادية، وللاقتصاد المتعثر لا يجب أن يتم من خلال الحلول السهلة البسيطة، التي تظهر أمام صناع الرأي، فهي في الواقع مجرد مسكن للألم تحاول إخفاءه، ليظهر بعد ذلك أكثر قوة، أما الحلول الحقيقية فهي تلزم فترة علاج أطول، ورغم كونها أكثر ألمًا، إلا أنها تعالج المشكلة من جذورها.

من جانبها أشادت كلية لندن للأعمال LBS بكلمة عز العرب، واعتبرتها كلمة اليوم، حيث تم وضعها على الصفحة الرسمية للكلية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع كثير من كلمات الإشادة والتقدير بقدرات هشام عز العرب المصرفية والإشارة إلى الأرقام والنجاحات التي حققها البنك التجاري الدولي.