رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مشهد مقتل «حسن الوحش» البشع.. تعليق «صادم» من مؤلف «أيوب»

حسن الوحش في أيوب
حسن الوحش في "أيوب"


أثار مشهد مقتل "حسن الوحش"، وهو الفنان محمد لطفي، ضمن أحداث الحلقة الـ24 بمسلسل "أيوب"، حالة واسعة من الغضب والاستياء بين الكثيرين، الذين اعتبروها جريمة قتل "بشعة"، لا يتناسب عرضها مع حرمة الشهر الكريم، مؤكدين أنها ستكون سببًا في زيادة معدلات الجريمة في المجتمع.

من جانبه، حرص مؤلف المسلسل محمد سيد بشير على الرد على هذه الانتقادات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "محمد": في جدل كبير جدًا على مشهد موت حسن الوحش.. وأنا متفهم جدًا الجدل الموجود، لكن ياجماعة أكيد أنا مش شخص دموي ولا كل القائمين على العمل بنفكر بالشكل ده.. وكل ما في الموضوع أن في جرائم كتير بتحصل بالشكل ده في الواقع وأبشع من ما ممكن تتصوروا وأكتر".

وتابع: "وجريمة القتل اللي حصلت بالبوتاس دي حصلت فعلًا، وفي جرائم شبهها ومنهم الجريمة اللي أتعرضت في صبايا الخير.. وعمومًا ياريت تنتظروا حلقة بكرة والمسلسل لسه مخلصش".

وأضاف: "وجربوا تعملوا بحث على جوجل أو اليوتيوب وهتشوفوا جرائم قتل حصلت أبشع من كدة بمراحل في مجتمعنا وعرضنا لحاجة زي دي مش معناه إننا معاه أو بنأيده بالعكس لأن حلقة بكرة فيها رد صريح للي حصل في جريمة القتل دي.. وبالمناسبة المسلسل عليه تنويه أنه +١٦.. شكرًا للجميع".



وكان المشهد عبارة عن قتل "حسن الوحش" على يد زوجتيه؛ إذ وضعا له مخدر له أثناء تناوله الطعام، ثم كتما أنفاسه أثناء نومه، حتى فارق الحياة.  

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أنهما قاما بنقل جثة "حسن" إلى "البانيو"، وأغرقاه في محلول، حتى تحللت تمامًا، ولم يتبقى منها سوى الهيكل العظمي، ثم قاما بجمع عظامه في "شنطة بلاستيك"، وألقوها في الشارع، للتخلص منها.



"أيوب" بطولة: مصطفى شعبان، وأيتن عامر، وهنا الزاهد، ومريهان حسين، وسلوى عثمان، ومحمد دياب، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا: