رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"التضامن" تنظم دورى رمضانى تحت شعار "حلم البطولة"

دوري رمضان حلم البطولة
دوري رمضان حلم البطولة


تحت رعاية غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اختتمت، أمس، فعاليات المرحلة الأولى من الدورى الرمضاني الذى تقيمه "مبادرة بينا" بوزاة التضامن الاجتماعي، بين أبناء دور الرعاية ويشارك فيه 52 دار رعاية تمثل 3 محافظات هى القاهرة والجيزة والاسكندرية تحت شعار "حلم البطولة".

وصرح أحمد عباس مدير مبادرة بينا أن هذا الدورى الرمضانى تمت إقامته وفقا للنتائج التى جاءت بالمسح الميدانى لدور الايتام، والذى قامت به المبادرة وأظهر وجود عدد كبير من المواهب الرياضية داخل دور الأيتام تحتاج إلى رعايتها وتنمية مهاراتها .

وأوضح عباس أن المرحلة الأولى من الدورى الرمضانى أقيمت بين 17 دار بالإسكندرية على أن تستكمل بقية المراحل في محافظات القاهرة والجيزة بداية من الخميس المقبل.

وجاءت نتائج المرحلة الأولى التى أقيمت على ملعب مجمع الدفاع الاجتماعي بالإسكندرية بفوز فريق (الموحدين) بالمركز الأول للدورة بعد تغلبه على فريق (عبد الحليم محمود) في النهائي فيما جاء فريق الاتحاد في المركز الثالث.

وفاز ياسر حامد وعمار عادل بلقب هداف البطولة بعد إحرازهما لخمسة أهداف، فيما فاز الحارس شريف رمزي بجائزة أفضل حارس.

يشار الى أن مبادرة بينا أحد مبادرات وزارة التضامن الاجتماعى التى اطلقت عام 2015 بهدف تفعيل وتشجيع العمل التطوعى وبناء قاعدة عريضة من المتطوعين الذين يشاركون تنمية دور الرعاية وخلق آليات جديدة لمراقبة جودة الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية.