رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. إنتهاء فعاليات اليوم الأول لدورة النجوم برعاية تركي آل الشيخ

هادي خشبة وبيبو في
هادي خشبة وبيبو في دورة الصيد


انتهت فعاليات اليوم الأول لدورة النجوم المُقامة بنادي الصيد برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، والتي تعد أكبر بطولة رمضانية تنظم في مصر في الفترة من ٨ رمضان حتى ٢١ من الشهر الكريم ، والتي سيبلغ مجموع جوائزها ٣ ملايين جنيهات .

 

وأقيم باليوم الأول ٣ مباريات ، شهدت تعادل فريق العميد الذي يترأسه أحمد حسن، سلبيًا مع فريق برشلونة بقيادة جمال حمزة.

 

كما شهدت تعادل فريق الهداف الذي يترأسه أحمد بلال  مع فريق خط النص والذي يترأسه أيمن عبد العزيز، بهدفين لمثليهما في ثاني مباريات .

 

وأحرز شريف عبد الفضيل هدفي فريقه الهداف مقابل هدفين أحرزهم مصطفى محمود  كهربا لفريقه خط النص.

 

وجمعت المباراة الأخيرة بين فريقي المعلم الذي يترأسه كريم حسن شحاته والبارون بقيادة هادي خشبة وانتهت بفوز المعلم بنتيجة ٤-٣.

 

وحضر افتتاح البطولة اليوم، عدد كبير من نجوم الرياضة والإعلام على رأسهم محمود فتح الله ومحمد عمارة وخالد بيبو والإعلامي إبراهيم فايق 

 

وتتكون البطولة  من١٠ فرق سيتنافسون على مدار ١٤ يومًا على رأسهم كبار نجوم الكرة في مصر وهم أحمد حسن بفريق العميد، وهادي خشبة وفريقه البارون، وهشام حنفي وفريقه الشمس ومحمد أبو العلا وفريقه الجوكر، وأحمد بلال وفريقه الهداف، وجمال حمزة وفريقه برشلونة وكريم حسن شحاته وفريقه المعلم وأيمن عبد العزيز وفريقه خط النص ومحمد فضل وفريقه النجوم وياسر ريان وفريقه إيليفن