رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على مواعيد العمل للبريد خلال شهر رمضان الكريم

مكتب بريد - أرشيفية
مكتب بريد - أرشيفية

أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري، أن جميع مكاتب البريد التابعة لها سوف تعمل على مدار ستة أيام أسبوعياً، موضحه أن هناك مكاتب سوف تعمل خلال الفترة الصباحية من تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى تمام الواحدة ظهراً.

وأشارت الهيئة فى بيان لها، إلى أن هناك مكاتب بريد سوف تعمل خلال الفترة المسائية، على أن تستمر تلك المكاتب في تقديم جميع الخدمات البريدية لمدة ساعتين فقط بعد مواعيد العمل الرسمية خلال الفترة الصباحية.

وأضافت أن الإدارات العامة وكذلك إدارات المناطق وكذلك قطاعات الديوان العام سوف تعمل من تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

أما بالنسبة إلى المطابع سوف تكون هناك منظومة عمل تبعاً لنظام الورديات على أن تبدأ الوردية الأولى من تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً، والوردية الثانية من تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتى الساعة الخامسة والنصف عصراً.

أوضحت الهيئة القومية للبريد المصري أن القطاعات والمحاور التي تعمل تبعاً لنظام الورديات فسوف يتم تنظيم فتات العمل بها على حسب احتياجات العمل وتبعاً للنائب المختص أو رئيس القطاع المختص.

وأشارت الهيئة القومية للبريد أن مواعيد صرف المعاشات خلال شهر رمضان الكريم التي تتم عن طريق مكاتب البريد وكذلك عن طريق ماكينات الصراف الآلى والبنوك كما هي دون أي تغيير، وأضافت الهيئة سوف تقوم بتقديم التغذئية اللازمة إلى جميع ماكينات الصراف الآلى بمكاتب البريد وكذلك البنوك النقدية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الجاري.