رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«ماركا»: صلاح الخطر الأخير على أحلام ريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا

محمد صلاح..ليفربول
محمد صلاح..ليفربول

حذرت صحيفة "ماركا" الإسبانية فريق ريال مدريد الإسباني من خطورة محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين السبت المقبل، بمدينة كييف الأوكرانية في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن صلاح أسطورة الكرة المصرية ومعبود الجماهير في ليفربول يشكل التهديد الأخير لحلم ريال مدريد بالاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي واصفة إياه بالفرعون المبتسم.

وأضافت الصحيفة المقربة من الفريق الملكي، أن صلاح خالف توقعات الجميع وقدم موسمًا استثنائيًا مع الريدز وبات مرشحًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية" بعدما كسر حاجز الـ40 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما كسر حاجز الـ10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يعكف حاليًا علي وضع  خطة للسيطرة على صلاح في مباراة نهائي أبطال أوروبا وعدم منح اللاعب المصري المساحات الحالية وتضييق المساحات أمامه في ظل السرعة الفائقة التي يتمتع بها.

وأكدت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن صلاح متخصص في استغلال أخطاء منافسيه، مشيرة إلى أن ريال مدريد سيعاني كثيرًا أمام ليفربول كما عاني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني.