ads
ads

بالفيديو.. موظف بمعهد أورام دمنهور يقوم بعمل غير أخلاقي ..والشئون القانونية تحقق معه

صورة العامل المتدولة
صورة العامل المتدولة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو لموظف يبيع صبغة الأشعة على أحد المقاهى بجوار معهد الأورام فى دمنهور، بعد تسريبها من المعهد، ويهين المواطنين الراغبين فى الحصول عليها.

وأشار ناشرو الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى إلى أنه يتم بيع عبوة الصبغة مقابل 500 جنيه، موضحين: "لو حد ممعهوش المبلغ يقوم رامى فى وشه الفلوس، فى حين أساسا إن الصبغة دى فى المعهد بتكون مدعمة".

من جانبه رد مركز أورام دمنهور، فى بيان رسمى، بأن هذه الصبغات لا تخص مركز أورام دمنهور من قريب أو بعيد وذلك نظرًا لنفاد الصبغات أصلاً من المركز منذ أكثر من أسبوعين لعدم توافرها بالشركات الموردة رغم طلبها أكثر من مرة وهذه مشكلة بجميع الشركات الموردة للصبغات على مستوى الجمهورية، ويجرى العمل على قدم وساق لمحاولة توفيرها بأسرع وقت وبأى طرق للشراء أو حتى التبرعات شرط توافرها بأى مكان مرخص له البيع أو شركة موردة معتمدة.

وتابع بيان المركز: "ما تم تداوله من قيام أحد العاملين بالمركز ببيع صبغات خارج المركز، فإن هذا عمل فردى من الموظف، كما أن هذا ليس على قوة العمل بالمركز فى هذا اليوم، وكان ذلك بمساعدة موظف إدارى من العاملين بالمركز، وذلك يعد مخالفة صريحة للتوصيف الوظيفى لكلا الموظفين، ويتم التحقيق معهما حاليًا بالشئون القانونية الخاصة بالمركز".