رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. وفاة وإصابة «19» شخصًا في «3» حوادث بالإسكندرية

النبأ


شهدت الإسكندرية، أمس، ثلاث حوادث تسببت في شلل مروري بأماكن مختلفة بشرق وغرب المدينة علي مدار اليوم وأسفرت عن مقتل وإصابة 19شخصًا من ضمنهم 13 سائحًا أجنبيًا فيما تسببت إحدي تلك الحوادث في توقف السيولة المرورية بشك كامل لعدة ساعات بطريق البحر وتكدسها في باقي أنحاء المدينة.

الحادث الاول وقع في الصباح الباكر أمام كوبري الثروة السمكية بطريق الكيلو 21 بتصادم سيارتين أجرة ما نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة هم سعيد محمد 59 سنة وإبراهيم جمال 23 سنة وماجدة محمد 27 سنة وياسمين أحمد 23 سنة وسعيد محمود 59 سنة وتنوعت الإصابات مابين الكسور والارتجاج وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام.
 
وعلى الطريق الصحراوي أمام شركة البتروجيت وقع الحادث الثاني بانقلاب ميكروباص يستقله وفد صيني في ترعة ما نتج عنه مقتل ثلاث سائحين وإصابة 10 تم نقلهم لمستشفيات مصطفى كامل العسكري والعامرية.

فيما وقع الحادث الثالث بشرق الإسكندرية بسبب قيام عمال بتحريك اللوحة الإعلانية "ستانليو" التي تزن 10 أطنان بمساحة 10 أمتار أعلي عقار بطريق الجيش.
 
وتسبب هذا الأمر في سقوط أجزاء من سور العقار فوق كافيتريا ومقتل "محمد السيد أبو العز" 67 سنة سائق ومقيم بمنطقة أبيس ،وتسبب الحادث في شلل مروري كامل بطريق الكورنيش قامت علي أثره إدارة شرطة مرور الإسكندرية بعمل تحويلات مرورية ومحاور بديلة بطريق الجيش للسيارات المتجه من وسط المدينة الي شرقها وهو ما أدي الي تكدس في باقي المحافظة حتي ساعات متاخرة من الليل