رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 25/4/2018

النبأ

 

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 20 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأربعاء: القدرات الإبداعية لأى شخص تمكنه من الوصول لهدفه، لذا اطمئن، فتركيزك على قدراتك وتنميتها سيساعدك على الوصول إلى ما تريد.


مهنيًا: إن شعرت بالإرهاق والأرق فى العمل فى بداية يومك، وإن شعرت أن أدائك لا يسير على ما يرام، عليك أن تفصل ولو لربع ساعة من العمل، لتستطيع أن تعاود العمل من جديد بروح جديدة.


عاطفيًا: كى لا تندم على أنك قمت بتضييع شريكة حياتك من يديك بسبب تفاصيل بسيطة كان بوسعك فعلها، ولم تقم بها، إذاً عليك أن تأخذ بالك من أشياء إن فعلتها ستسعدها سعادة كبيرة، لذلك انتبه لهذه التفاصيل الصغيرة.

 

صحيًا:  نومك لساعات قليلة لن يضر أحد سواك، فالعمل لن يفيدك إن تعثرت صحتك، لذا حاول الموازنة بين جوانب حياتك المختلفة، فلبدنك عليك حق.

 

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.