رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصور الأولى لأبطال مسلسل «أمر واقع».. وهذه أدوارهم

كريم فهمي
كريم فهمي


كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "أمر واقع"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، عن بوستر "دعائي" لكل بطل من أبطال العمل.

"أمر واقع" بطولة: كريم فهمي، ودينا فؤاد، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، ونيكولا معوض، وأحمد فتحي، وميدو عادل، وملك قورة، ونهى عابدين، وهيدي كرم، ولطفي لبيب، ونبيل الحلفاوي، وتأليف محمد رفعت، وإخراج مجدي السميري، ومن المقرر عرضه على شاشة "DMC".

ويُجسد الفنان كريم فهمي دور ضابط شرطة، يُكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها، ويواجه بسببها العديد من العقبات والمطاردات، ويتزوج من الفنانة نجلاء بدر، وهي سيدة مجتميعة لها وضعها، ووالده هو الفنان لطفي لبيب، ووالدته متوفية.

ولدى "كريم" شقيقيان؛ هما: "نهى عابدين"، وهي "سلمى"، التي تتزوج في سن صغيرة، وتتحمل مسئولية المنزل بأكمله، و"محمد عادل"، الذي يقدم شخصية شاب مصاب بالتوحد، يتعرض للعديد من الضغوطات النفسية، ويقف "كريم" بجانبه دائمًا.

بينما تجسد الفنانة ريم مصطفى شخصية فتاة يقع في حبها كريم فهمي، رغم زواجه، والفنانة دينا فؤاد دور إعلامية تدعى "جومانا"، تقدم برنامجًا تلفزيونيًا بعنوان "قبل الحدث"، وتتحدث فيه عن القضايا التي تدور في البلاد، ما يضعها في المشاكل، وتتدخل الشرطة لحمايتها، كما يحبه ضابط يدعى "عمر".

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، يغلب عليه الأكشن والإثارة، ويرصد أحوال ضباط الشرطة والجيش في البلاد.