رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. ميدو: مشكلة صلاح مع الشركة الراعية من الممكن أن تدمر المنتخب الوطني

محمد صلاح...ليفربول
محمد صلاح...ليفربول

طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة السابق، بحل مشكلة لاعب المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع الشركة الراعية بذكاء، مؤكدا أن توقيت المشكلة صعب وأن نوعيه المشكلات هذه من الممكن أن تدمر أي فريق.

وأكد "العالمي" أن القانون يسمح للاتحاد الوطني باستخدام إيمدج اللاعبين جماعيا على أن يكون 4 لاعبين أو أكثر في الاستخدام الدعائي.

وكتب "ميدو"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير": "مشكلة صلاح مع الشركة الراعية يجب أن يتم حلها بذكاء كبير واتباع القوانين فيها بحذافيره!!.... مشكلة توقيتها صعب ومايضمن لك إذا تمت التسوية مع صلاح فلن يخرج لك لاعبون آخرون يطالبون بنفس التسوية!! كان الله في عون أبو ريدة وكوبر فهذه هي نوعية المشكلات التي من الممكن أن تدمر أي فريق!!".

وقال: "ما أعرفه هو أن  القانون يسمح  للاتحاد الوطني باستخدام إيمدج اللاعبين جماعيا على أن يكون 4 لاعبين أو أكثر  في الاستخدام الدعائي لا وصول منتخب بلادك لكأس العالم يساعد اللاعب بأن يزيد سعره عالميا!! ربما أكون  مخطئا ولكن هذه هي معلوماتي عن حقوق اللاعبين مع منتخبات بلادهم ".

يذكر أن مشكلة صلاح مع اتحاد الكرة بدأت عندما وجدوا على طائرة المنتخب صورة صلاح بجوار شعار شبكة محمول مختلفة عن المتعاقد معها المنتخب، والتي تظهر علي ملابس الفريق وكانت صورة صلاح بشبكة المحمول نشرت عبر شركةms commercial ltd   المختصة بإدارة حقوق الصورة للمحترف المصري، الأمر الذي أحدث خلافا بين الجبلاية وصلاح.