رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الوزراء: تطبيق نظام التأمين الصحي سيبدأ من هذه المحافظة

شريف إسماعيل - أرشيفية
شريف إسماعيل - أرشيفية


قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن تطبيق نظام التأمين الصحي سيبدأ من محافظة بورسعيد.. مضيفا أن الحكومة تسعي لإطلاق منظومة التأمين الصحي في وقتها لخدمة كافة المواطنين، خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بشكل مستمر باستكمال المشروعات المتوقفة والقومية خاصة أن هذه المشروعات سوف تحدث طفرة كبيرة في مصر.

وأضاف رئيس الوزراء - في تصريحات له عقب تفقد أعمال إنشاء مستشفي النصر لأورام الأطفال ببورسعيد - أن المستقبل أفضل أمام الشعب المصري وسنعمل على نهضة اقتصادية وسنستمر في الزيارات الميدانية لمتابعة المشروعات، مشيرا إلى أن هناك كما كبيرا من المشروعات في منطقة القناة.

وأوضح رئيس الوزراء إن العمل يسير بشكل جيد في مستشفي النصر لعلاج أورام الأطفال ببورسعيد، لافتا إلى أنه تم التعاقد على إمداد المستشفي بالأجهزة الحديثة، ومن المقرر أن ينتهي العمل في المستشفى شهر يوليو المقبل، مشيرا إلى أن المستشفي ستخدم أهالي منطقة القناة، مؤكدا أن الحكومة حريصة على أن يتم تطوير جميع مستشفيات بورسعيد على أعلى مستوى. 

من ناحية أخرى أكد رئيس الوزراء أن هناك العديد من المشروعات القومية التي تتم حاليا لتنمية سيناء بتكلفة ٢٧٥ مليار جنيه، وذلك لإحداث نهضة شاملة في سيناء، بهدف ربط سيناء بالدلتا، إضافة إلى العديد من المشروعات الأخرى الصناعية والزراعية التي تخدم أهالي سيناء وتحدث نهضة شاملة.