رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استجابة لأهالي الزرقا.. حل فوري لأزمة جهاز الأشعة

مستشفي الزرقا المركزي
مستشفي الزرقا المركزي

أصدر مستشفى الزرقا المركزي بيانًا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضع فيه حلًا لأزمة تعطل جهاز الأشعة في المستشفى؛ يأتي ذلك في استجابة سريعة لما نشرته جريدة "النبأ"، أمس، حول شكاوى المواطنين من تعطل جهاز الأشعة.

وورد نص البيان كالتالي: "توضيح إلى السادة الكرام المهتمين بالشأن العام والمترددين من المرضى على مستشفى الزرقا المركزى بخصوص جهاز الأشعة العادية وما يثار بهذا الشأن".

وأضاف البيان: "المستشفى بها جهاز واحد فقط وقد حدث به عطل مفاجئ كأى جهاز معرض للأعطال والاستهلاك من الاستخدام المتكرر، وقد اتخذت كافة الإجراءات مع شركة الصيانة الوحيدة والمحتكرة للجهاز بالقاهرة ومع إدارة الصيانة بالمديرية وإدارة الأشعة بالمديرية وتم مخاطبتهم مرات عديدة بسرعة إصلاح الجهاز وقد تواصل معنا النائبين المحترمين للدائره وقد تواصلوا مع وزارة الصحة بهذا الخصوص، وإلى الآن الشركة تقوم بإصلاح البوردة الخاصة بالجهاز. 

وتابع: "وجارى نقل جهاز أشعة من مستشفى فارسكور ليكون بالمستشفى جهازين أشعة، وكل ذلك يتم تحت إشراف مديرية الصحة بدمياط وقسم الصيانة بالمستشفى وإدارة الأشعة بالمديرية، وبذلك تكون كل الإجراءات المطلوبة من المستشفى بهذا الشأن قد اتخذت وليس لنا أى طريق لم نتخذه لحل هذه المشكلة، ونحن الآن بانتظار إصلاح الجهاز من الشركة الخاصة بالصيانة ونقل الجهاز الآخر من مستشفى فارسكور".