رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة عامل لمحكة الجنايات بتهمة قتل تاجر خردة وسرقته بعين شمس

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

أمرت نيابة عين شمس، برئاسة المستشار محمد الفخراني، بإحالة عامل إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل تاجر خردة، وسرقة هاتفه المحمول. 

تعود أحداث الواقعة، بتلقى المقدم وليد حماد، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة «تاجر خردة» داخل مخزن ملكه بشارع أبو الفتوح عبد الله، بدائراة القسم.

وبالانتقال عثر على جثة "عبد الحليم. ش"، 63 سنة، تاجر خردة، وبها إصابات عبارة عن جرح نافذ بالرقبة، واستقرار الأداة المستخدمة عبارة عن "مفك"، وكسر بالجمجمة، وجرح قطعي أعلى الحاجب الأيسر، وعثر بجواره على "مكيال حديد" وزنه 5 كيلو جرامات، وعليه آثار دماء.

وبسؤال شقيقه "أسامة.ش"، تاجر موبيليا قرر أنه توجه للاطمئنان على شقيقه بالمخزن ملكه "محل البلاغ" ولم يستجب فقام بكسر الباب، واكتشف مقتله، وسرقة هاتفه المحمول، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن الهاتف المستولى عليه بحيازة عامل تم ضبطه، وبسؤاله قرر أنه قام بشرائه بمبلغ 100 جنيه من "أحمد السيد"، وشهرته " بسكوتة" 31 سنة، عامل خردة، ونفي عمله بأن الهاتف من متحصلات الواقعة.

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، والسابق اتهامه في قضيتن أخرهما 262950 لسنة 2010 عين شمس "سرقة"، وبمواجهته بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة لعلمه بتواجد المجني عليه بمفرده؛ نظرًا لتردده على المخزن لبيع الخردة فاختمرت في عقله فكرة سرقته، ويوم الواقعة توجه للمجني عليه، واعتدى عليه بالأدوات المضبوطة محدثًا به عدة إصابات أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول، وفر هاربًا.