رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مُدرسان» يستوليان على 8 ملايين جنيه من المواطنين في سوهاج

أموال _ أرشيفية
أموال _ أرشيفية

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج من ضبط مدرسين لاتهامهما بالاستيلاء على أموال من المواطنين بدائرة قسم أول سوهاج، بلغت 8 ملايين  جنيه، بزعم توظيفها فى مجال تجارة البذور وكروت الشحن وتجارة العقارات مقابل أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ.

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال بالمديرية بورود بلاغ من «عاطف. ن. ف» 39 سنة، مدرس، و11 شخصًا أخرين يفيد بتضررهم من كلا من «فوقي. ع. ح. س» 59 سنة، وشقيقه «نشأت» 51 سنة مدرسين لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 8 ملايين جنيه، بدعوى توظيفها فى مجال تجارة البذور وكروت الشحن وتجارة العقارات مقابل أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، لصحة الواقعة وبعرضها على النيابة العامة؛ أصدرت إذنًا بضبط وإحضار المتهمين.

وعقب استصدار إذن النيابة تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج من ضبط المتهمين، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38 لسنة 2018 أحوال قسم أول سوهاج، وتم عرضهما على النيابة العامة؛ لتتولى مباشرة التحقيقات، التي أمرت بحجزهما على ذمة التحريات.