رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار ليبيا اليوم الخميس 12- 4-2018

لغم أرضي-  أرشيفية
لغم أرضي- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الخميس،  12 - 4 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


أخبار ليبيا اليوم.. استكمال مشروع الطريق الدائري المزدوج

بدأت بلدية بنغازي استعداداتها لاستكمال مشروع الطريق الدائري المزدوج الرابع، وفي إطار ذلك أجرت إدارة المتابعة وضمان الجودة التابعة لديوان البلدية زيارة ميدانية للاطلاع على موقع المشروع. 

وتأتي هذه التجهيزات بعد توصل البلدية إلى اتفاق مع الشركات المشرفة على تنفيذ الطريق الدائري المزدوج الذي سيربط منطقة قاريونس وحي السلام وجزيرة سوق السيارات. 

وبدورها، ناشدت البلدية كافة المواطنين بضرورة التعاون مع الشركات المنفذة للمشروع وذلك بإزاحة ممتلكاتهم عن المناطق الخاصة بالمشروع حتى يتم انجازه وفقاً للخطة الزمينة المعدة لذلك. 

أخبار ليبيا اليوم.. حملة للتخلص من مخلفات الحرب والألغام 

 قامت مؤسسة لا للألغام ومخلفات الحرب أمس الإربعاء بالتخلص من كميات من الألغام وإعدامها، في مدينة بنغازي.  

وقالت المؤسسة عبر صفحتها الرسمية على موقع «الفيس بوك”» أن إعدام المخلفات جاء بالتعاون مع فصيل الهندسة بكتيبة 120، وغرفة عمليات المناطق. 

يشار إلى أن مؤسسة ” لا ” لإزالة الألغام ومخلفات الحرب، مؤسسة مدنية تطوعية توعوية غير ربحية، أسست في مدينة بنغازي بجهود ذاتية، عام 2013، وتعنى بالتخلص من ألغام الحرب ومخلفاتها، وتوعية المواطن بمخاطرها، من أجل بيئة نظيفة، ودعم حركة التنمية في ليبيا.