رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة كبيرة تنفجر في النادي الاهلى بسبب ثلاثي خطير.. اعرف التفاصيل

محمود الخطيب...رئيس
محمود الخطيب...رئيس الاهلى

اشتعلت أزمة الثلاثي شريف إكرامي، وحسام عاشور، ووليد سليمان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تجاهل إدارة القلعة الحمراء طلب الثلاثي بتعديل العقود الجديدة التي وقع عليها اللاعبون الثلاثة منذ أسابيع قليلة على بياض بعد مفاوضات سريعة على تمديد العقود.

وقال أحد المسئولين بنادي الأهلي، إن الثلاثي انتقدوا تجاهل إدارة المارد الأحمر رفع قيمة العقود خاصة أن الإدارة منحت ثنائي الفريق عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، مبلغا ماليا كبيرا مقابل التمديد وصل إلى 15 مليونًا للسعيد، و12 مليونًا للجوكر في الموسم الواحد.

وأكد المسئول أن إكرامي وعاشور وسليمان استاءوا من استجابة مسئولي الأهلي لضغوط ومساومات السعيد وفتحي ودفعوا لهم ملايين الجنيهات رغم أن الثنائي ماطل كثيرا في تجديد العقود وساوم بورقة العروض الأخرى، وأبرزها عرض الزمالك بل إن السعيد وقع للفرسان البيض وحصل منه على 40 مليون جنيه كاش الأمر الذي دفع إدارة الأهلي لعرضه للبيع على خلفيه التصرف.

وذكر المسئول الأهلاوي أن الثلاثي قرر التحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالمارد الأحمر، خلال الأيام القليلة؛ من أجل نقل طلبهم لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتعديل قيمة العقود ورفعها بما يتناسب مع تضح ياتهم وتوقيعهم علي بياض بعكس الحال مع فتحي والسعيد.

وأضاف أن إكرامي وعاشور وسليمان يرفضون التنازل عن حقهم المتمثل في تعديل عقودهم بدلا من تصعيد هذه الأزمة التي قد تصل لحد التهديد بالرحيل وفسخ العقود حيث تساءل هذا الثلاثي: "هل منطقيا أن تقدر إدارة الأهلي السعيد بعدما تفاوض مع الزمالك وماطل الإدارة الحمراء عند التجديد ويتجاهل من وقع على بياض".