رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إعلان نتيجة قرعة الحج والعمرة لأمهات الشهداء بكفر الشيخ

حج- أرشيفية
حج- أرشيفية


 أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، نتيجة القرعة العلنية لرحلات الحج والعمرة للعام الهجرى الجاري لمنح 5 رحلات حج ، و10 رحلات عمرة لأمهات الشهداء من الجيش والشرطة والمدنيين على نفقة المحافظة ، وذلك بحضور النائب سيد أحمد عيسى ، واللواء شكرى الجندى، وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية.

كما أعلن المحافظ أسماء الفائزين بعدد 5 رحلات حج ، وهم : والدة الشهيد على محمد فهمى فليفل، ووالدة الشهيد هانى رمضان جلال سلامة ، ووالدة الشهيد وجدى محمد عبدالعظيم ، ووالدة الشهيد محمد رضا محمد الشناوى، ووالدة الشهيد نشأت مختار محمد ، بالإضافة إلى رحلتي حج احتياطي لكل من والدة الشهيد خالد كمال عثمان فهمى ، ووالدة الشهيد ابراهيم سعد رجب عشيبة.

وأسماء الفائزين بالقرعة لعدد 10 رحلات عمرة لأمهات الشهداء من الجيش والشرطة والمدنيين ، وهم : والدة الشهيد فتح الله عصر فتح الله، ووالدة الشهيد مجدى محمد أحمد مصطفى، ووالدة الشهيد عادل عبدالرازق عبدالمنعم القرنشاوى، ووالدة الشهيد محمد كمال فؤاد البستاوى، ووالدة الشهيد محمد وحيد عبدالخالق متولى، ووالدة الشهيد محمد الحسينى ابراهيم، ووالدة الشهيد محمد عبدالنبى يحيى، ووالدة الشهيد السيد محمد محمد عبدالمجيد.

ووالدة الشهيد فتحى السعيد فتحى مصطفى، ووالدة الشهيد محمد عوض عبدالفتاح السيد عيد؛ بواقع رحلة عمرة لكل منهم، بالإضافة الى 4 رحلات عمرة بالاحتياطي، لوالدة الشهيد حامد محمد حامد عياد، ووالدة الشهيد هانى نشأت على يوسف، ووالدة الشهيد نصر ممدوح درويش الخواجة، ووالدة الشهيد محمد على شتا ابراهيم.

وقال المحافظ إن تكريم أسر الشهداء ما هو إلا تكريم لنا وشرف لنا تواجدنا بينهم ، لأن الشهداء قدموا أغلى ما يملكون من أجل هذا الوطن العزيز على كل المصريين.

وأشار إلى أن رحلات تكريم أسر الشهداء مستمرة ، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهم ، مشددًا على تسهيل وسرعة انهاء الاجراءات حتى سفرهم لقضاء الحج والعمرة وعودتهم بسلامة الله إلى أرض مصر الطاهرة.