رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مرتكب واقعة قتل شخص بالعريش

أرشيفية
أرشيفية


نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن شمال سيناء بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، في تحديد وضبط مرتكب واقعة قتل بدائرة قسم شرطة ثالث العريش. 

كان قسم شرطة ثالث العريش قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة محمد ع. م. (44 سنة- عامل) مقيم بدائرة القسم بمنطقة حي (السمران) بدائرة القسم وبه جرح تهتكي بالرأس وسحجات وكدمات متفرقة. 

على الفور، شكلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن شمال سيناء بالاشتراك مع قطاع الأمن العام فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وملاحقة وضبط مرتكبيها، وتبين من التحريات ارتباط المجني عليه بعلاقة صداقة بكلٍ من أشرف س. د. (23 سنة- عامل) وعمر س. د. (29 سنة- سباك) المقيمين بدائرة القسم، وإنهم اتفقوا على ارتكاب واقعة سرقة مسكن أحد المواطنين بدائرة القسم. 

وكشفت التحريات أنه حال قيام المجني عليه والمتهمين بارتكاب الواقعة شعرت بهم زوجة الأخير واستغاثت بزوجها الذي تصادف وجوده بالقرب من مسكنه وبرفقته كلٍ من إسلام ع. ع. (23 سنة- عامل) و فؤاد س. ع. (20 سنة- عامل) مقيمين بدائرة القسم، وتمكنوا من الإمساك بالمجني عليه وقاموا بتكبيله والتعدي عليه بالضرب حتى فقد الوعي ولفظ أنفاسه الأخيرة، وقاموا بإلقائه بمنطقة العثور على جثته. 

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الاول على النحو سالف الذكر. واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.