رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 أنهار تمتلئ بـ "ذهب" في انتظار من يصطاده!

ذهب من النهر
ذهب من النهر


لم يعد من المستحيل أن تمطر السماء ذهبًا، إذا وجدت أن الأنهار نفسها تمتلئ بالذهب، فقط كل ما عليك في تلك الأماكن استخدام مجرفة صغيرة لتصفيه المياه، واستخراج قطع الذهب الخالصة الصغيرة، بحيث يمكن أن تجمع ثروة لا بأس بها من هذا الذهب من خلال مصفاة صغيرة.

1) نهر شالروت في الولايات المتحدة، ، حيث بدأ اكتشاف الذهب فيه عام 1799، وكانت أول كتلة يتم اكتشافها من الذهب الأصلي تزن 17 رطلًا.

2) نهر كرو كريك ، بولاية ألاسكا ، الولايات المتحدة الأمريكية: حيث يمكن لصائدي الذهب العثور على الذهب على مسافة أقل من ميل واحد بالنسبة للشاطئ.

3) نهر بلاك هيلز، بجنوب داكوتا، في الولايات المتحدة الأمريكية، ففي عام 1876 ، اكتسحت ظهر الذهب لأول مرة في النهر، وهو قادم من مناجم الذهب في ولاية ساوث داكوتا.

4) نهر أمريكان، ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية: بدأ البحث عن الذهب في كاليفورنيا في عام 1848 عندما تم اكتشاف الذهب على ضفاف النهر الأمريكي في كولوما ، وما زالت المنطقة المحيطة غنية بوحدات الذهب.

5) نهر راي باتش، بولاية نيفادا الأمريكية: يوجد الذهب في منطقة جبال Majuba التي تشتهر بنقوشها الذهبية الشائكة.

6) نهر كلير كريك بولاية كولولاردو بالولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن العثور على الذهب على بعد 10 ميل من الجانب الشمالي للنهر.

7) نهر شينا، بولاية ألاسكا، بالولايات المتحدة الأمريكية: حيث بدأ اكتشاف الذهب في أوائل القرن العشرين، ولا يزال المعدن الأصفر موجودًا بكميات كبيرة نسبيًا في مجاري المياه الباردة في ألاسكا.