رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 10 طرب حشيش و5105 أقراص مخدر بالإسكندرية

ضبط- أرشيفية
ضبط- أرشيفية


أسفرت الحملات التي قام بها ضباط مديرية أمن الإسكندرية خلال الشهر الماضي على مناطق ودوائر شرق وغرب المدينة لفرض الشرعية و ضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، عن ضبط 36 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة، شملت 5105 أقراص مخدر و10 طرب حشيش تزن كيلوجرامين و 400 جرام.

كما تمكن ضباط مباحث الأموال العامة، من ضبط أمين بمخازن شركة لتجارة الأدوية بمنطقة محرم بك شرق المدينة لقيامه باختلاس 200 علبة من مخدر "أبتريل" من عهدته والمدرج بجدول المخدرات.

وضبط خلال الحملة 30 سلاحا ناريا بدون ترخيص، و10 قضايا مصنفات فنية، شملت عرض قنوات فضائية مشفرة، ومنفذ محمول بدون ترخيص، ومكتبة بدون ترخيص، ومطبعة بدون ترخيص، وسنتر تعليمي بدون ترخيص، و175 قضية إشغالات طريق و 29 دراجة نارية بدون ترخيص، و 6 قضايا تموينية متنوعة، و11 قضية تحريض على الفسق واحتساء خمور في الطريق العام، وتعرض للإناث.

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 61924 حكما قضائيا ، شمل 10 جنايات و740 حبسا جزئيا ومستأنف وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 73 ألفا و403 جنيهات.

أشرف على الحملة - التي شارك فيها مختلف القطاعات والإدارات والأقسام - مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، وتم التحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.