رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سهرة حمرا» و«منشطات جنسية» وراء وفاة «عجوز» أمام عشيقته في بلقاس

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، غموض وفاة موظف بالمعاش داخل «فيلته» عاريًا على أريكة، وبجواره أقراص مخدرة.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالدقهلية لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود البحث إلى أن المجني عليه يُقيم داخل فيلا متعددة الطوابق بمفرده، وتعمل زوجته بدولة الإمارات، ويتردد نجله وزوجته على المنزل، وأن المجنى عليه متعدد العلاقات الجنسية على نحو يعرفه كل المحيطين به.

وتوصلت التحريات إلى تحديد سيدة كانت برفقته عشية وفاته داخل الفيلا وتُدعى «جليلة ح. ا» 57 ربة منزل، ومقيمة بندر بلقاس.

وتم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بأنها كانت بصحبة المجني عليه عشية وفاته، وأنها اعتادت على مجالسته وأثناء تواجدها برفقته قام بابتلاع بعض الأقراص المنشطة جنسياً وظهرت عليه علامات الإجهاد الشديد وسقط على الأرض مغشياً عليه ولم تستطع إفاقته. 

وأكدت بأنها استغلت الفرصة وقامت بسرقة ما وجدته أمامها بـ«فيلا» المجني عليه، وبإرشادها تم ضبط كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة بلقاس، بلاغا من «محمد ع. م» 31 سنة مدير تسويق بجامعة خاصة بمدينة دمياط الجديدة ومقيم منطقة حى السلام - بندر بلقاس باكتشافه وفاة والده 70 سنة موظف بالمعاش ومقيم بذات العنوان.

وعلي الفور انتقلت إدارة البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين محل البلاغ منزل مكون من ثلاثة طوابق ووجود جثة عارية على أريكة بإحدى غرف الشقة بالطابق الأول علوي، وخالية من الإصابات عدا سحجة بسيطة بالجبهة وعثر بجوارها على بعض الأقراص الجنسية، ولا توجد ثمة بعثرة بمحتويات الشقة.  

وبسؤال المُبلغ قرر بأن والده يقيم بمفرده، وأضاف باكتشافه اختفاء (2) هاتف محمول، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته، وتم تحرير محضر برقم 2547/2018 إداري المركز، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، التي انتقلت، وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها.