رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر الأفراج عن متهمان بسرقة حقيبة اموال"تاجر جملة" بحلوان

حرامى_أرشيفية
حرامى_أرشيفية

قررت نيابة حلوان، إخلاء سبيل المتهمين بسرقة 150 ألف جنيه من تاجر جملة ، بعد ورود تحريات المباحث حول الواقعة. 

 وكان المقدم هانى أبو علم،رئيس مباحث حلوان، والنقيب عمرو أبو اليسر معاون المباحث، تلقيا بلاغا من محمد سيد محمد المهدى 38 سنة تاجر، اتهم فيه 3 أشخاص بمغافلته وسرقة حقيبة منه بداخلها 150 ألف جنيه أثناء سيره بشارع إسماعيل كامل تقاطع شارع رايل.

 وبمناقشة المجنى عليه قرر أن وراء الواقعة عاطلين، وهم كل من "عبد الرحمن عبد العزيز عويس" 16 سنة، و"مصطفى حليم شوقى " 17 سنة، وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهم، وبمواجهتهم انكرا المتهمان المنسوب اليهم، وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة طلب المستشار ازهر حسن وكيل النائب العام بحلوان إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

 فكلف المقدم هانى ابو علم رئيس المباحث الرائد احمد ماضى معاون المباحث بأجراء التحريات الذى سطر محضر قرر فيه ان تحرياته لم تتوصل إلى صحة الواقعة من عدمه وبعرضهما على النيابة أصدرت القرار المتقدم.

وقال رامى عبد المنعم، وأحمد عزت، محاميى الضحية، إنه بعرض المتهمين على النيابة، أمس الأربعاء، تبين حسن نية المتهم الثالث الذى أكد أنه عثر على الهاتف المحمول الذى كان فى حقيبة المجنى عليه فى الشارع، فتم إخلاء سبيله، وحجز المتهمين الأول والثانى 24 ساعة على ذمة التحريات، إلى أن تم إخلاء سبيلهما اليوم، مؤكدان أنهما سيتقدمان  بتظلم بعد صدور قرار إخلاء سبيل المتهمان.