رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فيلاجيو مطروح» أحدث مشروعات «عامر جروب» بـ«سيتي سكيب 2018»

بورتو مطروح - أرشيفية
بورتو مطروح - أرشيفية


تشارك شركة «عامر جروب»، هذا العام في معرض «سيتي سكيب 2018»، بمفاجأت عديدة، إذ طرحت لعملائها عدد من الوحدات في «فيلاجيو مطروح» تحت شعار (حقق حلمك بإمتلاك وحدة على أجمل الشواطئ)، في بورتو شرم الشيخ وبورتو مطروح بعرض خاص وتخفيض يصل إلى 3% على امتلاك الوحدة الثانية بحد أقصي 50 ألف جنيه، عن طريق كوبون يمنح لعملاء الشركة ممن يرغبون في شراء الوحدة الثانية؛ لتحفيزهم لامتلاك وحدتين متميزتين في مكانين مختلفين في بورتو والعرض الثاني الذي تطرحه الشركة هو عرض التقسيط علي 7 سنوات بمقدم حجز 10% والذي يعتبر من أقوي عروض سيتي سكيب هذا العام.

ويعد مشروع «فلاجيو مطروح»، أحدث مراحل «بورتو مطروح»، والذي يميزه موقعه المتميز على ساحل البحر المتوسط، مما يجعله المقصد الترفيهى لجميع أفراد العائلة، حيث يصل عدد الفيلات في بورتو مطروح، 72 فيلا بمسطح ارضي ودور أول حوالي 108 متر.

ويتكون «فيلاجيو»، من فيلات على الطراز الحديث، بحمام سباحة حوالي 20 متر والحديقة الخاصة بها يتراوح مسطحها من 150 وإلى 200 متر، بالإضافة إلى مساحات خضراء و مناطق خاصه للاطفال.

فيما تعد «بورتو مطروح»، نافذة سياحية جديدة لمصر خاصة إنها تقع في منطقة من أبرز نقاط الجذب السياحي بين دول العالم، نظرًا لما تتمتع به من كنوز سياحية متعددة الوجوه، كما تتميز بطبيعة جميلة ساحرة، فالجمال يستوطن كل مكان بالقرب من ساحل البحر المتوسط، وجمالها يكتمل بتناسق البحر والشمس والتاريخ وسحر الطبيعة، وفيها أجمل وأنظف شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وهي مقصد لشريحة كبيرة من المصريين.

و«بورتو مطروح»، تعتبر من أفضل المشروعات التي قامت بعمل نقله سياحية وحضارية لمدينة مطروح، فالمشروع يقع على مساحة 336000 م2،  تصل نسبة المباني فيه حوالي 20% ونسبة اللاند سكيب والطرق حوالي 80%.

وتصل عدد الوحدات، طبقا للتخصيص حوالي 1579 وحدة، منها 790 إسكان سياحي،  و789 فندقي، كما تصل عدد الغرف الفندقية في بورتو مطروح 94 غرفة، ويتمتع المشروع بالعديد من الخدمات منها محطة تحلية مياة، ومحطة معالجة، ومحطة كهرباء طوارئ، ومغسلة، وغلاية.

ويتمتع مشروع «بورتو مطروح»، بوجود فندق خمس نجوم على أعلي مستوي.

وصمم «بورتو مطروح»، بأعلي مستوى هندسي، بحيث الرؤية الكاملة للبحر لجميع الوحدات، بجانب حمامات السباحة والمساحات الخضراء، ويتميز المشروع بوجود أول مشاية في مطروح علي البحر.

كما سيضم أكبر مول تجاري به معظم الكافيهات والماركات العالمية في مطروح، كل ذلك بجانب كرنفالات بابا بورتو طوال الصيفن، واستضافة كبار النجوم في حفلات الصيف.