رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خدماتي» تطلق تطبيقًا جديدًا لمراكز الاتصالات

ايهاب سعيد وسط العاملين
ايهاب سعيد وسط العاملين بالشركة


أعلنت الشركة المصرية للخدمات المجتمعية «خدماتي»،  عن إطلاق تطبيقًا جديدًا؛ لمراكز الاتصالات في جميع انحاء الجمهورية؛ لتقديم خدمات مجتمعية للمواطنين في سهولة ويسر.

جاء ذلك خلال احتفالة بمرور عشر سنوات على وجودها في السوق المصري، بحضور عدد كبير من العاملين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي هذا السياق، قال إيهاب سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن يتم عمل خلال الفترة الحالية على إتاحة التطبيق على أجهزة المحمول، التي تعمل بنظام الأندرويد لجميع المواطنين.

وأشار «سعيد»، خلال كلمته في الاحتفالية، إلى أن التطبيق الجديد يتيح للمواطنين، تسديد فواتير وإجراء أي خدمة تقدمها الحكومة من خلال هذا التطبيق.

فيما كرمت الشركة برئاسة إيهاب سعيد، خلال الاحتفالية، عدد كبير من العاملين بالقطاع، بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من أمهات الشهداء.

وتعد شركة «خدماتي»، من أوائل الشركات العاملة في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني، إذ تاسست عام 2008، وتعاقدت مع عدد كبير من الشركات؛ لتحصيل فواتيرهم مثل أورنج وفودفون واتصالات والمصرية للاتصالات.

كما تقوم الشركة، أيضا بتقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية، مثل استخراج بطاقة الرقم القومي شهادة زوج وميلاد، وفاة، وطلاق وأيضا تحصيل رسوم بعض المعاهد والجامعات.