رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم السبت 24- 3- 2018

الجيش اليمني- أرشيفية
الجيش اليمني- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، السبت، 24 - 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مواد إيواء للنازحين

ذكرت وكالة الأنباء السعودية، اليوم السبت، أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وزع، أمس، مواد إيواء للنازحين من العاصمة اليمنية "صنعاء" وعمران إلى مدينة مأرب، حيث تم استهداف 300 نازح بالمساعدات، وذلك ضمن خطة العمليات الإنسانية الشاملة فى اليمن.


وأضافت الوكالة، أن توزيع هذه المساعدات، يأتى فى إطار المشروعات الإغاثية والإنسانية التى يقدمها المركز فى جميع القطاعات الإنسانية والتى تشمل مناطق اليمن كافة دون استثناء.


أخبار اليمن اليوم.. الجيش يسيطر على معسكر جديد

سيطر الجيش اليمنى اليوم السبت، على معسكر "طيبة الاسم" الاستراتيجى الواقع شمال غرب محافظة الجوف .

ذكرت ذلك قناة "سكاى نيوز" الاخبارية فى نبأ عاجل دون مزيد من التفاصيل.


وكان الجيش اليمنى قد وعد - أمس - بمفاجآت وانتصارات كبيرة فى الأيام القادمة لاستكمال تحرير محافظة الجوف "شمإلى شرق اليمن"، على وقع التقدم الميدانى المستمر الذى يحققه هناك، بإسناد من التحالف العربى.


أخبار اليمن اليوم.. إدانة  لحادث إطلاق النار فى بلدة تريب جنوب فرنسا



أدانت اليمن حادث إطلاق النار الذى وقع فى بلدة تريب جنوب فرنسا، وأسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين.


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن بيان وزارة الخارجية اليمنية، أن حكومة الجمهورية اليمنية تستنكر بشدة هذا العمل الإجرامى الذى استهدف الجمهورية الفرنسية الصديقة وتؤكد تضامنها الكامل مع حكومة وشعب فرنسا تجاه هذا الاعتداء الذى تعرضت له.


وأضاف البيان " ندين هذه الأعمال الإرهابية لندرك جيداً أن سياسة الابتزاز التى تمارسها الكيانات الإرهابية ضد المجتمع الدولى لا يجب أن تمر دون عقاب يتبعه التجفيف الكامل لمنابع التّطرف والإرهاب ومصادر تمويلهما".


وأشار البيان إلى أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تؤكد مدى خطورة الإرهاب كتهديد سافر يتطلب وقفة دولية جادة لمحاربته والقضاء عليه وتضافر الجهود الدولية للتخلص من شروره ومخاطره.