رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انهيار عائلة «العطارين» أبرزهم.. تعرف على مفاجآت «الأب الروحي 2»

الأب الروحي 2
"الأب الروحي 2"


استقر صناع الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، مؤخرًا، على منتصف شهر مارس الجاري، ليكون موعدًا لعرضه على شاشة "DMC"، وذلك بعد انتهاء مسلسل "أبو العروسة"، والذي يُعرض، حاليًا، على القناة.
 
ومن المقرر أن يظهر في الجزء الثاني عائلة جديدة اسمها "عائلة خديجة"، وتقف أمام "العطارين"، كما تدخل معهم في مواجهات؛ للسيطرة على سوق السلاح.

كما يشهد المسلسل محاولات من القيادات الأمنية، والتي يمثلها الفنان محمد رياض، في تصفية وإضعاف عائلة "العطار" والتخلص منها تمامًا، وبالفعل ينجحون في القبض على "سليم العطار" وهو الفنان أحمد عبد العزيز.

أما كل من الفنانة سيمون والفنان حسن حسني؛ فـ سيلعبان دورًا كبيرًا في توضيح خريطة وكعكة سوق السلاح والنفوذ في مصر.

بينما سيكون الفنان محمد محمود عبد العزيز هو رمانة الميزان التي تنجح في إعادة التوازن لعائلة "العطار"، بعد ضعفها، ويساعدها على رجوع سيطرتها من جديد في السوق.

كذلك تعود الفنانة ولاء الشريف وهي "رحمة"، والفنانة كارولين عزمي وهي "سلمى العطار"، للظهور في الجزء الثاني، ويحملان مفاجآت كثيرة ضمن الأحداث.

"الأب الروحي" بطولة: محمود حميدة، وسوسن بدر، وميريهان حسين، وأحمد عبد العزيز، ومي سليم، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، ودياب، وعايدة رياض، ومحمود الجندي.

أما النجوم الجدد فـ هم: "عبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، ومحمد نجاتي، ونشوى مصطفى، وراندا البحيري، ولطفي لبيب، وغنوة سليمان، وهادي الجيار، وحنان شوقي، ومحمد علي رزق، ومحمد رياض، وليلى حسين، وغفران ممدوح، والإعلامية إيمان أبو طالب، والراقصة دينا، وجمال عبد الناصر، وشريف البيلي".

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي للجزء الأول وتامر حمزة للجزء الثاني، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.


اقرأ أيضًا: