رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. عمرو دياب في حفل زفاف دينا الشربيني في 6 أكتوبر

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


انتشرت العديد من الأقاويل، خلال اليومين الماضيين، حول جلسة الصلح التي تمت بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بإحدى البواخر النيلية بالزمالك، بعد توتر العلاقة بينهما؛ بسبب تداول أنباء حول عودة "الهضبة" لزوجته زينة عاشور.

وأغضبت هذه الأنباء "دينا" بشكل كبير، ما جعلها تُهدد "دياب" بإظهار وثيقة زواجهما العرفي، في حالة التأكد من صحتها، أما هو؛ فـ يبدو أنه استجاب لـ"تهديدات" فريق العمل، وحاول إصلاح الوضع بأي طريقة.

"الهضبة" لم يكتفِ بجلسة الصلح التي جمعته بـ"دينا"، لكنه فاجأها بزيارة إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، أثناء تصويرها مسلسل "المعجزة"، والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المُقبل.

وجلس عمرو دياب مع دينا 3 ساعات متواصلة، وكانت وقتها تصوير مشهد زفافها ضمن أحداث المسلسل، كما طلب "عمرو" من إدارة المسلسل عدم تسريب أي صورة تفيد بوجوده داخل "اللوكيشن"، الأمر الذي يزيد من احتمالية عودة المياه لمجاريها بينهما.

وما يؤكد صحة هذا الأمر، هو رفض "زينة" العودة لـ"الهضبة"، بعد محاولاته أكثر من مرة؛ إذ ما زالت تخشى تكرار فشل التجربة من جديد.

على الجانب الآخر، يعكف عمرو دياب، خلال الفترة الحالية، على اختيار أغنيات ألبومه الجديد؛ استعدادًا لطرحه خلال العام الجاري، بالتعاون مع عدد من الملحنين والشعراء الشباب الجدد.

نرشح لك:  عمرو دياب «جاب ورا».. الهضبة يستجيب لتهديدات «فريق العمل»!