رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. خطأ فادح «جديد» في مسلسل «أبو العروسة»

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة


على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه صناع مسلسل "أبو العروسة"، والذي يُعرض على شاشة "DMC"، إلا أن صناعه وقعوا في خطأ فادح، أثر على هذا النجاح.

جاء ذلك في الحلقة الـ47 من المسلسل، والتي عُرضت، مساء، أمس الأربعاء، إذ كان الضابط الذي ظهر في  مشهد إنقاذ "هاجر" وهي الفنانة كارولين عزمي، هو نفسه الضابط الذي ألقى القبض على "أكرم" وهو الفنان ميدو عادل في أولى حلقات المسلسل.





ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل كان هو نفسه الضابط الذي قام بالقبض على "ملاك"، وهو الفنان خالد كمال، في حلقة سابقة، ضمن أحداث المسلسل.



وأثار الأمر سخرية عدد كبير من متابعي وجمهور المسلسل، الذين أبدوا اندهاشهم من وقوع صناع المسلسل في هذا الخطأ، مؤكدين أنه ليس من المنطقي أبدًا أن يكون الضابط هو نفسه في كل المشاهد، خاصة وأن الأحداث لا تكون داخل منطقة واحدة، ولكن في مناطق بعيدة متفرقة.

وجاءت التعليقات كالآتي: "الضابط اللي قبض على أكرم في الأول هو نفسه اللي قبض على ملاك في الشقة المشبوهة وهو طبعًا اللي اتصل بعبد الحميد.. ظابط أبو العروسة"، وقال آخر: "ظابط واحد اللي بلجأله في المواقف اللي زي دي".





مسلسل "أبو العروسة" بطولة: سوسن بدر، وسيد رجب، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، وصفاء الطوخي، ومحمود حجازي، وأحمد صيام، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ورانيا فريد شوقي، وديانا هشام، وميدو عادل، وأماني كمال، وتأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.


اقرأ أيضًا: