رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يلمح: التجديد لفتحي والسعيد؟.. واحد فقط قد يستمر!

النبأ

أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، إن جماعية الأداء أبرز ما يميز الفريق خلال المباريات السابقة، مؤكدا ان اللاعبين يؤدون المباريات بكل جدية حتي في المواجهات الودية. 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "إرضاء جماهير الأهلي هدفنا الأكبر، وسنواجه فريق مونانا الجابوني في بطولة أفريقيا في السادس من مارس علي ستاد القاهرة الدولي".

وأكمل : "مونانا الفريق الأفضل في بلاده، وندرك أهمية دوري الأبطال ونستعد له بكل قوة، ونسعي لإسترجاع هذة البطولة إلي النادي الأهلي".

وأضاف : "عمرو جمال معار لـ بيدفيست حتى نهاية الموسم، والبعض يطلق شائعات لا أساس لها من الصحة بخصوص فتحي والسعيد، وقدمنا عرض يتناسب مع قيمة الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد".

وأردف : "لا توجد أي مبالغة في العرض الذي قدمناه للسعيد وفتحي، والأهلي يحتاج هذا الثنائي بشدة وفي حالة عدم موافقة اللاعبين على هذا العرض نتمنى لهما التوفيق في أي مكان أخر".

وتابع : "فتحي تلقى عرض خليجي وحاجتنا له سبب الرفض، وقد نعلن التجديد لأحد اللاعبين أو كلاهما خلال الأيام المقبلة، والسعيد وفتحي يؤديان مع الفريق بكل حب وإخلاص، ونراعي الكثير من الإعتبارات أثناء دراسة التجديد لنجوم الفريق".