رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة وراء الحملة الشرسة ضد سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي


شن إبراهيم فايق مقدم برنامج الحريف الذي يذاع على قناة DMC سبورت ، هجوما شرسا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى بسبب إخفاقه فى إدارة ملف التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي للقلعة الحمراء.

وأتهم فايق مدير الكرة بالنادي الأهلي بإدارة ملف التجديد للثنائى بطريقة عشوائية تسببت فى تأخير تجديد الثنائى حتى الآن مما أثار حفيظة الجماهير الأهلاوية عبر السوشيال ميديا و وقامو بشن حربا شرسا عليه لتجاوزه في حق عبد الحفيظ .

وقال فايق «أكيد في حاجة عند سيد عبد الحفيظ مش مظبوطة، زى إنه اتكلم مع عبد الله السعيد في ممر الملعب حول التجديد بشكل لا يليق باسم النادي الأهلي». 

وأكمل: «أحمد فتحي تلقى عرضًا في يناير الماضي بمليون و300 ألف دولار حتى نهاية الموسم لكنه رفضه من أجل النادي الأهلي، وانتظر التقدير المناسب من النادي بعدها، وهو ما لم يحدث بسبب سوء إدارة سيد عبد الحفيظ لملف التجديد».

كان رئيس تحرير برنامج "الحريف" تواصل في بداية الأمر مع مدير الكرة بالأهلي وطلب تواجد المهاجم النيجيري أجاي وبعد محاولات مستميتة وافقت إدارة الأهلي على تخفيض قيمة ظهور اللاعب في البرنامج من 100 ألف جنيه إلى 40 ألف فقط يحصل عليها اللاعب وتنازل الأهلي عن حقوقه المادية .

وعلم موقع النبأ الوطني أن عبد الحفيظ أجرى مكالمة هاتفية بمسئولي البرنامج وطالبهم بإعفاء اللاعب من الظهور نظرا لظروف خاصة والإتفاق مع أي لاعب أخر بالفريق لإحتواء الأزمة وعدم وقوع الحلقة إنقاذا للموقف.

وبالفعل أتفق مسئولي البرنامج مع أحمد حمودي لاعب الفريق لكنه طالبهم بتأجيل الحلقة لليوم التالي نظرا لتواجده بمحافظة الأسكندرية مسقط رأسه بعد حصوله على راحة سلبية .

هجوم إبراهيم فايق على مدير الكرة بالنادي الأهلي جعل الجماهير الأهلاوية تؤكد تصيده لـ"عبد الحفيظ" بسبب واقعة أجاي وإعتذاره عن الظهور في البرنامج الذي يقدمه . 
 
 من جانبه رفض سيد عبد الحفيظ التعليق على الأزمة مكتفيا بالصمت ولم يخرج بأي تصريح خلال الساعات الماضية ليرد على مقدم البرنامج الذي أتهمه بالفشل رغم الإشادة بدوره من خلال منصبه طوال الفترة الماضية .