رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. كواليس تسجيل «محمد نور وياسمين علي» تتر «أنا شهيرة.. أنا الخائن»

محمد نور وياسمين
محمد نور وياسمين علي


انتهى الفنان محمد نور بمشاركة الفنانة ياسمين علي، من تسجيل تتر مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، والمقرر عرضه على على قناة "CBC" بدءًا من يوم 21 فبراير الجاري.

الأغنية تحمل اسم المسلسل، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد نور، وتوزيع كريم أسامة، وتم تسجيلها داخل استديو الفنان مدحت صالح في الهرم.

ويشارك في المسلسل كل من: أحمد فهمي، وياسمين رئيس، وحنان سليمان، وخالد زكي، وياسر علي ماهر، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد الشامي.

ومن المقرر أن يُجسد الفنان أحمد فهمي، دور "رؤوف"، الذي يدير "شركة الأدوية" الخاصة بوالده، فيما تُجسد الفنانة ياسمين رئيس دور زوجته "شهيرة"، وتعمل طبيبة، وتعاني من العديد من الضغوطات النفسية؛ بسبب خيانة زوجها لها.

ويُقدم الفنان أحمد الشامي شخصية شريرة من خلال دور شقيق "رؤوف"، ويعمل طبيب صيدلي، ينما تُجسد الفنانة حنان سليمان دور والدة "شهيرة"، والفنان أحمد فؤاد سليم دور والدها.

كذلك يظهر الفنان خالد ذكي، بشخصيتين؛ الأولى لـ"أب" والثانية لـ"جد"، ومن المقرر أن يكونا مختلفين تمامًا عن بعضهما.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" هي رواية للكاتبة نور عبد المجيد، تحمل الاسم نفسه، وسيتم عرضها على هيئة جزأين؛ كل منهما 30 حلقة، على أن تكون القصة واحدة ولكن بوجهتين نظر، وهي المرة الأولى التي يُقدم بها مسلسل بهذه الطريقة.

وصدرت الرواية عام 2013، في كتابين؛ تناول الأول علاقة "شهيرة" بزوجها الخائن "رؤوف" من وجهة نظر الزوجة، والثاني من وجهة نظر الطرف الآخر، وتعرض الرواية في النهاية كيف ستكون الخيانة ثمن يدفعه كلاهما.