ads
ads

مكافحة المخدرات تضبط تاجر «الممنوع» في قرية بـ«دار السلام سوهاج»

ارشيفيه
ارشيفيه
أحمد عمران


تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عامل مقيم بقرية مزاتا شرق ناحية مركز شرطة دار السلام جنوب شرقي المحافظة، لقيامه بترويج المواد المخدرة على شباب المركز، وعثر بحوزته على كمية من أقراص «التامول والترامادول» بقصد الإتجار.

كان اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا، من مكتب إدارة مكافحة المخدرات، بورود معلومات تفيد بقيام «إبراهيم. ع. ا»، 27 سنة، عامل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من محل سكنه بقرية مزاتا شرق بدائرة مركز شرطة دارا السلام، مسرحا لترويج نشاطه غير المشروع.

وبإجراء التحريات التي تمت بعرفة ضباط مباحث مكتب المكافحة بسوهاج، وأشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، تبين صحة ما ورد من معلومات.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن نيابة بسرعة ضبطه، تم استهدافه بمأمورية بقيادة المقدم إبراهيم الشحات رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية والقوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت عن ضبطه، وعثر بحوزته على 2500 قرص لعقار التامول المخدر، و1500 من الترامادول، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول لاستخدامه في التواصل بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.