رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محضر شرطة ضد "كريم حسن شحاتة" .. ونجل المعلم يرد

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة


أكد خالد كامل رئيس لجنة المسابقات بالقسم الثاني، أن الحكم طارق مجدي قام بتحرير محضر ضد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل، وذلك الأحداث التي شهدتها مباراة نجوم المستقبل وإف سي مصر في القسم الثاني.
  وقال كامل في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية "HBC" :" طارق مجدي قام بتحرير محضر في قسم أكتوبر ضد كريم حسن شحاتة، وذلك بعد إعتداء الأخير عليه بالضرب والسب، بسبب احتسابه ضربه جزاء لفريق إف سي مصر في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأضاف أن لجنة المسابقات سوف تصدر قراراتها الثلاثاء المقبل، بعد الإطلاع على تقرير حكم المباراة ومراقب لجنة المسابقات ومراقب لجنة الحكام.

من جانبه كشف كريم حسن شحاتة مدير الكرة لنجوم المستقبل عن حقيقة ضربه للحكم في مباراة فريقه أمام إف سي مصر اليوم الجمعة بدوري الدرجة الثانية.

وقال كريم   إنه لم يعتدي بالضرب على حكم المباراة، لافتًا إلى أن الفريق كان مسيطرًا على المباراة حتى احتسب حكم المباراة بشكل متعمد ضربة جزاء لإف سي مصر.


وأضاف  أن الحكم كانت لديه نية واضحه لخسارة نجوم المستقبل، لافتًا إلى أنه لم يحتسب لفريقه ضربتين جزاء لمصلحة فريقه، وفي الوقت بدل الضائع احتسب ضربة جزاء مرة ثانية ضد الفريق.


وأكد أن الحكم ألغى المباراة بعد اعتراض الفريق من خلال اللاعبين والجهاز الفني عليه بعد احتسابه ضربة جزاء ضده، مستطردًا أنه نزل لأرضية الملعب ولكنه لم يعتدي عليه بالضرب.


وأوضح  أن نادي سيراميكا كليوباترا يتم مساعدته عن طريق احتساب ضربات جزاء لمصلحته  في المباريات الأخيرة.