رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الشذوذ الجنسي» وراء انتشار فيديو لـ«شاب» أثناء تعذيبه بالبساتين على يد «المعلم» و«ميكانيكي حلوان»

المجني عليه أثناء
المجني عليه أثناء تعذيبه

حصلت «النبأ» على حقيقة انتشار فيديو لـ«شاب» على موقع التواصل الإجتماعي أثناء تعذيبه بمنطقة البساتين على يد صاحب المعرض والعاملين وميكانيكي حلوان.

وتبين من خلال اعترافات المتهمين أن المجني عليه طلب من أحد الصبية في المعرض ممارسة «الشذوذ الجنسي» معه إلا أن الصبي أخبر صاحب المعرض.

واستعان صاحب المعرض بـ«ميكانيكي حلوان» وباقي المتهمين، وأمسكوا المجني عليه، وكبلوا يديه وقدميه، من الخلف، وجردوه من ملابسه، وأحرقوه بالنيران في أماكن حساسة بجسده.

فيما أنكر المتهمون أمام المستشار محمد أمين وكيل نيابة النائب العام قيامهم بتصوير المجني عليه ونشر الفيد له على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

 وقرر المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، بسكرتيرة أمجد عوض، برئاسة المستشار تامر عاشور، وإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يذكر أن والأجهزة الأمنية كثفت جهودها بشأن ما رصدته المتابعات بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماع لأحد الأشخاص مجرد من ملابسه ويوجد به آثار حروق ومكبل اليدين والقدمين من الخلف وقيام آخرين بالتعدى عليه وتصويره.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، توصلت وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى أن وراء نشر مقطع الفيديو المشار إليه كلا من «أحمد. ح. ح» 40 سنة، عامل بمعرض وورشة لبيع وإصلاح "مركبات التوك توك" كائن بدائرة القسم ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان سبق اتهامه فى 3 قضايا آخرهم سلاح بدون ترخيص و«عبدالهادى. م. ش» 36 سنة قهوجي ومقيم بدائرة القسم و«أحمد. م. ج» 17 سنة. عامل بذات المعرض ومقيم بدائرة القسم و«عمرو.ع. ح» 30 سنة، مالك المعرض الذى يعمل به الأول والثالث ، ومقيم بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة وأقروا بأن المجني عليه يدعى «م. م»، 26 سنة، عامل سمكرة سابق بالمعرض ملك الرابع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.