رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"تهميش" مصطفى رياض في الشواكيش وعبد الفتاح يرفض لجنة الكرة

مصطفى رياض نجم مصر
مصطفى رياض نجم مصر والأسبق


اتهم جورج يوسف كبير مشجعي الشواكيش مجلس الإدارة الحالي بإقصاء مصطفى رياض وتهميشة،وإبعاده عن العمل التنفيذي وتعينه عضو بلجنة الكرة، كشكل من أشكال التكريم لعدم وجود دور فعال لها .

وأضاف كبير مشجعي الشواكيش خلال تعليقه على فيس بوك أنه بالفعل تواصل مع الغزال الأسمر عبر الهاتف، مؤكدا له خبر استبعاده من قطاع الناشئين وتعيينه عضوا شرفيا في لجنة الكرة برئاسة طارق سعيد رئيس النادي .

كما رفض صلاح عبد الفتاح نجم الأسبق للشواكيش توليه منصب مقرر بلجنة الكرة التي يرأسها رئيس النادي طارق سعيد بعدما تم تعينه من قبل المجلس مؤخرا ضمن قررات مجلس الإدارة .

وابدى نائب رئيس النادي السابق غضبه الشديد فور علمه بإتخاذ المجلس تعيينه ضمن اللجنة بمقابل مادي 2000 جنيه معتبرها إهانة لا تليق به خاصة ان لجنة الكرة يكون العمل بها تطوعي .

وعلم موقع النبأ الوطني أن الإدارة قررت منح الثنائي مصطفى رياض وشاكر عبد الفتاح 5000 جنيه شهريا فيما سيحصل رأفت مكي ومحمود حسن على 3500 جنيه .

كما اتخذ رئيس النادي والمشرف على الكرة قرار تشكيل لجنة الكرة برئاسته ومعه مصطفى رياض وصلاح عبد الفتاح وشاكر عبد الفتاح ورأفت مكي ومحمود حسن كمقررين .

كان  رئيس الترسانة والمشرف على الكرة قد إتخذ قرار بتعيين قاسم سيد مديرا فنيا لقطاع الناشئين بدلا من الغزال الأسمر مصطفى رياض أحد نجوم ورموز الكرة المصرية السابقين وقلعة الشواكيش وأستمر يحيي السيد مديرا للقطاع وتعيين عباس فخري نائبا له .


يذكر ان طارق سعيد قد حصل على موافقة الإشراف على الكرة سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين كونه رجل اعمال يقوم بتمويل الصفقات وشراء أدوات ومهمات تدريب على نفقته الخاصة وسداد مرتبات الجهاز الفني واللاعبين .