رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على «مصنع بلاستيك» بأكتوبر

تنظيم عصابي - أرشيفية
تنظيم عصابي - أرشيفية


نجحت أجهزة البحث الجنائى بالجيزة، فى كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على «مصنع بلاستيك» كائن بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، وسرقة مبلغ مالى قدره 110 آلاف جنيه، وطن ونصف الطن من «النحاس».

كان قسم شرطة ثان أكتوبر قد تبلغ من صاحب مصنع بلاستيك كائن بالمنطقة الصناعية الأولى دائرة القسم وثلاثة أفراد أمن بالمصنع بقيام أربعة مُلثمين يرتدون زى عمال برتقالى اللون بتسلق أسوار المصنع وتهديد أفراد الأمن بطبنجة وأسلحة بيضاء والدخول لمكتب الحسابات بمبنى الإدارة وكسر الخزينة الحديدية والاستيلاء على مبلغ مالى قدره 110 آلاف جنيه، ثم قاموا بالدخول لمكتب صاحب المصنع وسرقة جهاز خاص بتسجيل كاميرات المراقبة وتوجهوا إلى حاوية بالمصنع واستولوا على طن ونصف الطن نحاس وتحميلها على سيارة نصف نقل وفروا هاربين .

وعلى الفور، قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الحادث «عاملين بالمصنع، لأحدهما معلومات جنائية، سائق، نجار».

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن مبلغ مالى قدره 106 آلاف جنيه، والأسلحة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.