رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط سلاح ناري بحوزة «تاجر الكيف» في البساتين.. اعرف التفاصيل

تاجر الكيف ــ أرشيفية
تاجر الكيف ــ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تاجر الممنوع بحوزته سلاح ناري وأبيض قبل ترويج «الكيف» على الشباب بشارع فايدة كامل بمنطقة البساتين.

دلت تحريات مباحث قسم شرطة البساتين على قيام «خالد. ش»، 24 سنة، نجار، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويحوز سلاحًا ناريًا متخذًا من مسكنه بشارع فايدة كامل بدائرة القسم مسرحًا لترويج نشاطه على الشباب.

وبعرض تحريات المباحث على المستشار كريم الشافعي، وكيل أول نيابة البساتين، أصدر إذن نيابة بضبط وإحضار وتفتيش شخص ومسكن المتحرى عنه.

وتم استهداف المتهم بقوة من مباحث القسم وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تواجده أمكن ضبطه بحوزته 15 قطعة من جوهر «الحشيش» المخدر وسلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش و«مطواة»، ومبلغ مالي قدره 1300 جنيه، وهاتف محمول، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام رئيس مباحث القسم اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري والأبيض للدفاع به عن تجارته والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول لاستخدامه في التواصل مع عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللاز بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقرر المستشار كريم الشافعي وكيل أول نيابة البساتين بإشراف المستشار تامر عاشور رئيس النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.