رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد السقا يُجسد دور «السيسي».. تفاصيل شخصيات فيلم «سري للغاية»

أحمد السقا وعبد الفتاح
أحمد السقا وعبد الفتاح السيسي


يواصل فريق عمل فيلم "سري للغاية"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد المتبقية لهم؛ استعدادًا لبدء مرحلتي المونتاج والمكساج، على أن يتم عرضه في موسم نصف العام.

وسيجسد أبطال الفيلم أدوار شخصيات تاريخية هامة بمصر، خاصة وأن الفيلم يتناول الفترة ما بين ثورة 25 يناير وحتى 30 يونيو، وما شهدته البلاد من تغيرات سياسية واقتصادية واجتماعية في هذه الفترة.

واستقر الكاتب وحيد حامد على الفنان أحمد شاكر لتقديم شخصية الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، فيما سيُقدم الفنان نبيل الحلفاوي دور المشير طنطاوي، والذي برز على الساحة في فترة تولي القوات المسلحة إدارة البلاد.

كما سيظهر الفنان أحمد رزق من خلال شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي، والفنان خالد الصاوي من خلال شخصية "خيرت الشاطر"، وذلك بعد اعتذار الفنان رياض الخولي عن عدم تقديمها.

من جانبه، يُقدم الفنان محمود حميدة دور "محمد بديع" وهو مرشد جماعة الإخوان، ويطل الفنان أحمد السقا على جمهور بشخصية الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.

الفنان أحمد حلاوة يُجسد دور الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، بدلًا من الراحل مظهر أبو النجا، والذي تم اختيار لتقديم هذا الدور، لكن وفاته حالت دون ذلك.

"سري للغاية" بطولة كل من: أحمد السقا، وروجينا، ومحمد رمضان، وأشرف زكي، وأحمد رزق، ومحمود حميدة، وخالد الصاوي، ومصطفى خاطر، ومنى عبد الغني، ومحمد الشرنوبي، وإخراج محمد سامي.