رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم السبت 25-11-2017

الحوثيون- أرشيفية
الحوثيون- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، السبت، 25 - 11 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. الحوثيون يطلقون صاروخًا باتجاه الرياض

أعلن التحالف العربى لدعم الشرعية فى اليمن، أمس، الجمعة، أن الصاروخ الذى أطلقته ميليشيا الحوثى باتجاه مدينة الرياض السعودية دخل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة الذى يسيطر عليه الحوثيون.


وجدد التحالف العربى - فى بيان نقلته قناة (سكاى نيوز) الإخبارية - دعوته إلى الأمم المتحدة من أجل تولى مسئولية ميناء الحديدة الذى تستخدمه الميليشيات لتهريب الأسلحة ، مشيرا إلى أنه أصدر 42 تصريحا لسفن وطائرات إغاثة من أجل توصيل المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.


يشار إلى أن المتحدث الرسمى لقوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن العقيد الركن تركى المالكى أكد - فى وقت سابق من شهر نوفمبر الجارى - أن صاروخا بالستيا أطلق من داخل الأراضى اليمنية باتجاه أراضى المملكة العربية السعودية.


أخبار اليمن اليوم.. هبوط طائرة إغاثية في صنعاء 

قالت مسؤولة من برنامج الأغذية العالمي إن رحلة جوية تقل عمال إغاثة هبطت في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم السبت. 

وأفادت المتحدثة باسم البرنامج في المنطقة عبير عطيفة في رسالة بالبريد الإلكتروني "هبطت أول طائرة في صنعاء هذا الصباح وكانت تحمل عمال إغاثة". 

وقال التحالف العربي الأربعاء إنه سيسمح بالمساعدات عبر مينائي الحديدة والصليف على البحر الأحمر فضلا عن السماح بالرحلات الجوية للأمم المتحدة إلى صنعاء.