رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

5 نجوم يبتعدون عن دراما رمضان 2018 من أجل عيون السينما

يوسف الشريف
يوسف الشريف



- يوسف الشريف يتغيب عن السباق لأول مرة
- ليلى علوى تتخلى عن المشاركة فى أعمال درامية للعام الثانى على التوالى
- دنيا سمير غانم تفضل الراحة بعد انشغال 3 سنوات وأحمد فهمى ينافس بعمل سينمائى جديد
 
قرر عدد من كبار النجوم عدم خوض السباق الرمضاني المُقبل، بعد تحقيقهم نجاحًا باهرًا على مدار السنوات الماضية، حيث يتغيب بعضهم عن الجمهور للمرة الأولى بعد سلسلة طويلة من الأعمال الدرامية الرمضانية، والبعض الآخر يتغيب للمرة الثانية على التوالي، بعد اعتذارهم عن عدم تقديم عمل درامي في موسم رمضان الماضي.

وترصد لكم "النبأ" أبرز النجوم الكبار الذين سوف يتغيبون عن موسم رمضان 2018 بعد مشاركتهم المتعددة في أدوار البطولة لأعمال درامية متميزة:

أول هؤلاء الفنانين النجم يوسف الشريف، الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي من خلال مسلسل "كفر دلهاب"، والذي شارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم روجينا وسهر الصايغ ومحمد رياض ومي القاضي وسامي مغاوري وهادي الجيار.

وأعلن "الشريف" بنفسه عدم خضوعه الموسم الرمضاني المُقبل، وتفرغه للتحضير لعمل سينمائي جديد، الذي يتولى مهمة إنتاجه تامر مرسي، ولكنه وعد الجمهور بالتواجد في موسم رمضان بعد المُقبل، وأوضح أنه رأى ضرورة عودته للسينما من جديد بعد غياب 9 سنوات، ومن المقرر أن يتم طرحه في نصف العام المُقبل.

وكان يوسف الشريف قدم خلال السنوات السبع الماضية سلسلة أعمال درامية مميزة، ففي 2016 قدم "القيصر" مع خالد زكي وريهام عبد الغفور وأحمد سعيد عبد الغني، وفي 2015 قدم "لعبة إبليس" مع شيرين عادل وصبري عبد المنعم وفريال يوسف.

أما في 2014 فقدم "الصياد" مع مي سليم وأحمد صفوت وأشرف مصيلحي ودينا فؤاد وصفاء الطوخي، وفي 2013 "اسم مؤقت"، و2012 "رقم مجهول"، و2011 "المواطن x".

ونفس الأمر سوف يتكرر مع الفنانة دنيا سمير غانم، التي قررت هي الأخرى عدم تقديم عمل فني جديد في رمضان 2018، وجاء هذا القرار لرغبتها في الحصول على فترة راحة بعد انشغالها على مدار ثلاث سنوات بتقديم أعمال فنية جديدة وهم "لهفة" و" نيللي وشريهان"، وكان آخرها مسلسل "في اللالا لاند"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان المسلسل الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وفي السياق ذاته، اتخذ الفنان أحمد فهمي هو الآخر قرار عدم خوض الماراثون الرمضاني المُقبل؛ حتى يتمكن من تقديم عمل سينمائي جديد، بالإضافة إلى رغبته في الحصول على وقت كاف للتحضير إلى مسلسله الدرامي الجديد، الذي تعاقد عليه مؤخرًا لتقديمه في رمضان 2019، خاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسله "ريح المدام "، الذي قام بتقديمه العام الماضي في رمضان، وشارك في بطولته الفنانة مي عمر وأكرم حسني.

وبدورها، فاجأت الفنانة ليلى علوي الجميع بعدم استقرارها على سيناريو جديد لخوض السباق الرمضاني المُقبل، مما جعل الجميع يؤكد عدم مشاركتها في رمضان 2018، وبذلك تكون قد غابت عن جمهورها عاميين على التوالي.

ومن جانبه، قرر المؤلف تامر حبيب عدم تقديم عمل درامي جديد في موسم رمضان المُقبل؛ وذلك بسبب رغبته في الحصول على استراحة طويلة، بعد تحقيقه نجاحًا متتالية في العامين الماضيين في مسلسل "جراند أوتيل" و"حتى لا تطفئ الشمس".